A Secret Weapon For الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



وتتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن بإستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من قبل الزملاء وكبار الموظفين.

ليس عليك توظيف مدرّس أو موجّه خاصّ بك وحدك، إذ يمكنك الحصول على الفائدة ذاتها من خلال الالتحاق بدورات التنمية البشرية وتطوير الذات عبر الإنترنت.

ان تكون مالكة/شريكة في مشروع قائم  لمدة لا تقل عن سنتان ولا تزيد عن خمس سنوات

كما أنها مثالية للمرأة التي ترغب في الحصول على منصب إداري ولكنها لم تتمكن من ذلك حتى الآن أو من هن حاليا ً في مناصب إدارية.

باتت مسألة تمكين المرأة في المجال السياسي ودعم مشاركتها الجادة في الحياة السياسية مسألة جدلية، فلم تطرح بشكل كاف على أجندة الأحزاب السياسية، والمؤسسات الحكومية في كافة أنحاء العالم، نتيجة للواقع الاجتماعي السائد في بعض المجتمعات.[١]

التدريب على القيادة هو التدريب الذي توفره الشركات لقاداتها، لفهم كيفية قيامهم بأدوارهم بصورة أفضل، وهو ما يساعد على إعداد قادة استثنائيين مستقبلًا. ولبرنامج التدريب على القيادة فوائد عديدة وهي:

يتوقع في نهاية الدورة التدريبية أن يكون المشاركون قادرين على :

× المواعيد والأماكن عزيزي المتدرب،، هذا الجدول لعرض المواعيد والرسوم فقط،

شامل الاختبار سجل الآن سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح تمت الاضافة للسلة

ستتعلم أيضًا أهمية احترام الاختلافات والممارسات التي يمكنك استخدامها لتحقيق علاقات قوية.

دورات تدريبية خاصة بالمرأةدورات تنمية وتمكين المرأة تعرّف على المزيد في العمل

وعززت الدورة التدريبية الثالثة الوعي والمعرفة في مجال “الصحة”، والتي تتلائم مع احتياجات المستفيدات من برامج الواحة، حيث تم تصميم وتطوير محتوى الدورة لتزويد المشاركات بأساسيات صحة الأسرة وأهمية الحفاظ عليها من خلال محتوى تفاعلي.

يدعوكم مركز الديار للتدريب والاستشارات للتسجيل في احدث #الدورات التدريبية بعنوان: دورة تنمية وتطوير المهارات القيادية للمرأة

تمت الكتابة بواسطة: نانسي الخوالدة آخر تحديث: ١٢:٣٥ ، ٢٤ أغسطس ٢٠٢٢ اقرأ أيضاً كم عدد الدول العربية

Report this wiki page